الثلاثاء، يونيو 09، 2009

الفوائد الاكيدة لزيارة أوباما العتيدة

هذا المقال مجرد تجربة للبلوج

الكثير و الكثير من وسائل الإعلام المسموعة و المرئية و الالكترونية قد غطت بالطبع هذا الموضوع. و وجدت فيه الايجابيات و السلبيات لهذه الزيارة العزيزة. و لكني لا افهم شيء في السياسة و لهذا سأعرض وجهة نظر غريبة بعض الشيء.
هناك بالطبع العديد من الفوائد الاقتصادية و السياسية و لكني هنا اقصد شيئا أخر.
سنبدأ بالفوائد من وجهة نظري:
- إذا كنت من منطقة الهرم و ما يجاورها او الجامعة و ما يجاورها فقد اخذت أجازة من الخروج هذا اليوم, ليس برضاك بالطبع و لكن رغما عنك.
- اما إذا كنت من باقي القاهرة فقد استغل بعضهم الفرصة في اخذ اجازة بدون مناسبة بسبب وجيه و هو الزحام.اي انه كان يوم اجازة رائع للمصريين للجلوس في المنزل و هو من هوايات الشعب المصري الذي يحب ان يأخذ اجازة في كل المناسبات.
- النظافة, ستقول و ما علاقة النظافة بزيارة الرئيس الامريكي , فانظر لك نظرة ريبة.كيف تكون مصري و لا تعرف العلاقة, الامر واضح كالشمس فقد تم تنظيف كل المناطق المحيطة بالهرم تماما و كانت الشوارع بتزغرط من الفرح.
- اما عن نظافة الجامعة فحدث و لا حرج , لم ارها يوما بهذا الجمال و انا من قضى فيها اربع سنوات من عمري, و حتى قاعة الاحتفالات كانت من اجمل ما يكون.
اما من لم يسعفهم الحظ و لم يزر الرئيس اماكن قريبة من مساكنهم فهم مازالوا يدعون ان يعود الرئيس ليزور كل شبر من اراضي مصر المحروسة حتى تنال الشوارع بعض التنظيف و التشجير.
- هذه الفائدة خاصة بي, فلاول مرة في التاريخ اشاهد قناة مصرية ارضية, اعرف انه شيء لا يصدقه عقل و لكنه حدث بالفعل , و انوي وضعه في باب صدق و لا تصدق.
لا اذكر فوائد اخرى و لكني مع ذلك اشكر العزيز الغالي أوباما على زيارته الميمونة و اقول له شكرا يا ماما
قصدي يا أوباما
بواسطة : مجنونة

0 Comments:

Post a Comment



Template by:
Free Blog Templates